أخر الاخبار

دعاء فكً الكرب والهم وتيسير الامور

دعاء فكً الكرب والهم وتيسير الامور

دعاء فكً الكرب والهم وتيسير الامور



في هذا المقال سوف نذكر أفضل ادعية عظيمة و عجيبة في فك الكرب الشديد والهم،وتيسير الأمور والرزق وقضاء الحاجة،وتريح القلب، تقرأ الادعية يومياً في قيام الليل في جوف الليل الآخر،مع حضور القلب،والخشوع إلي الله تعالي،وحسن الظن بالله،والتوسل إلي الله عز وجل،وكثرة الدعاء،والصدقة،واليقين بالله تعالي،والابتعاد عن جميع المعاصي.

دعاء فكً الكرب والهم وتيسير الامور
نقرأ سورة يوسف

لَّا إِلَٰهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ،فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ ۚ ،وَكَذَٰلِكَ نُنجِي الْمُؤْمِنِينَ. ( ١٠٠ مرة)

لا إله إلا أنت سبحانك اللهم أستغفرك لذنبي وأسألك رحمتك اللهم زدني علما ولا تزغ قلبي بعد إذ هديتني وهب لي من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب.

الله الله ربي لا أشرك به شيئا ( ١٠٠٠ مرة)

‏لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب السموات والأرض، ورب العرش العظيم. (سبع مرات)

اللهم يا حيّ يا قيّوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ( ١٠٠ مرة)

اللهم إني عبدك، ( أمتك) وابن عبدك وابن امتك ناصيتي بيدك ماضٍ فيَّ حكمك، عدلٌ فيَّ قضاؤك أسألك بكل اسمٍ سميت به نفسك، أو أنزلته على أحدٍ من خلقك أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحد من خلقك أو أستأثرتَ به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي وجلاء همي وحزني.

اللَّهُمّ إنْي أَشْكُو إِلَيْكَ ضِعْف قُوَّتي وَقِلَّة حِيلَتي وَهَوَانِي عَلَى النَّاس يَا أَرَحِم الرَّاحِمِينَ أَنْتَ رُبَّ الْمُسْتَضْعِفِينَ وَأَنْتَ رَبِّيٌّ إِلَى مَنْ تَكِلنِي إِلَى بِعِيد يَتَجَهَّمنِي أَمْ إِلَى عَدُوّ مَلِكَته أَمَرّي، ‏إِنْ لَمْ يَكُن بِكَ غَضَب عَلِيّ فَلَا أُبَالِي وَلَكِنَّ عَافِيَتكَ هِي أوْسَع لِي أَعَوَّذ بِنُور وَجْهكَ الَّذِي أَشْرَقَت بِهِ الظُّلْمَات وَصُلْح عَلَيْهُ أَمْر الدُّنْيَا وَالْآخِرَة مِنْ أَنْ يَحُلّ بِي غَضَبكَ أَوْ يَحُلّ عَلِيّ سُخْطكَ لَكَ العتبى حَتَّى تَرْضَى، وَلَا حَوْلَ وَلَا قُوَّة إِلَّا بِكَ.

اللهم ياولي نعمتي وملاذي عند كربتي، اجعل ما اخافه واحذره بردا وسلاما علي، كما جعلت النار بردا وسلاما على إبراهيم .

اللهم اهدني فيمن هديت وعافني فيمن عافيتَ وتولَّني فيمن تولَّيت وبارك لي فيما أعطيتَ وقِني شر ما قضيت فإنك تقضي ولا يقضى عليك وإنه لا يذِلُّ من واليت تباركتَ ربَّنا وتعاليت.

اللهم انى اعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل والجبن والبخل وضلع الدين وغلبة الرجال

لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم ،و أفوض أمرى إلى الله إن الله بصيراً بالعباد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-