أخر الاخبار

قوّة الأدعية التحصينية: درعك المضاد لمردة الجن والشياطين، الحسد والعين، والسحر

‏في هذا المقال عن أدعية التحصين من الحسد والعين والسحر،وقد شرع الله تعالى لعباده أن يتحصّنوا من السحر والعين والمس والحسد، ومن هذه التحصينات تحقيق التوحيد الخالص لله تعالى، والمحافظة على الصلوات الخمس،والالتزام بقراءة الاذكار الصباح والمساء،وكثرة الوضوء ،والصدقة، والإكثار من ذكر الله تعالي،وسماع أو قراءة سورة البقرة.

قوّة الأدعية التحصينية: درعك المضاد لمردة الجن والشياطين، الحسد والعين، والسحر



تقرأ الأدعية بعد قراءة الاذكار الصباح والمساء يوميًا أو بعد صلاة الفجر وبعد صلاة العصر.

  • تاج الذكر - لاإله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو علي كل شئ قدير تقرأ (١٠٠ مرة أو أكثر)

  • من قاله (١٠٠) مرة كان له حفظاً من الشيطان، ولم يأت أحد بأفضل مما جاء به إلا أحد عمل أكثر من ذلك، وكُتِبَ له مائة حسنة، ومُحيت عنه مائة سيئة.

  • بسم الله على قلبي ونفسي، بسم الله على ديني وعقلي، بسم الله على أهلي ومالي، بسم الله على ما أعطاني ربي، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم، الله ربي لا أشرك به شيئًا، الله أكبر الله أكبر، وأعز وأجل مما أخاف وأحذر.

  • أعوذُ بكلماتِ اللهِ التامَّةِ، مِن كُلِّ شيطانٍ وهامَّةٍ، ومِن كُلِّ عَيْنٍ لامَّةٍ ومن همزات الشياطين وأن يحضرون (٣ مرات)

  • أعوذ بالله العلي العظيم من شر ما ذرأ في الأرض، ومن شر ما يخرج منها، ومن شر كل ذي شر لا أطيق شره، ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها، ومن شر الأشرار وشر الأخطار وشر الأمراض

  • أعوذ بوجه الله العظيم الذي ليس شيء أعظم منه ، وبكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر ، وبأسماء الله الحسنى كلها ما علمت منها وما لم أعلم من شر ما خلق وبرأ وذرأ

  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر من شر ما خلق وذرأ وبرأ، ومن شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها، ومن شر ما ذرأ في الأرض ومن شر ما يخرج منها، ومن شر طوارق الليل والنهار ومن شر كل طارق إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان.

  • اللهم أبطل تأثير العين والحسد، اللهم أخرج كل عين لامّة، اللهم أخرج كل العيون اللامّة، اللهم أخرج كل عين قوية، اللهم أخرج كل عين قديمة، اللهم أخرج كل عين نظرت استحسنت وتمعنت وركزت، اللهم أخرج كل عين نظرت وأمرضت وأهلكت، وكل نظرة تكررت وما بركت.

  • اللهم ألبسنا ثوب الصحة عاجلًا غير آجلًا،وشافِنا وعافِنا واعف عنا، واشملنا بعطفك ومغفرتك، وتولنا برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهم بعدد من سجد وشكر،نسألك أن تشفي كل مريض شفاءً لا يغادر سقما،وتعوضهم خيرًا عن كل لحظة وجع وألم، اللهم رد كل مريض إلى أهله سالمًا معافًا من كل أذى أو ضر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-