أخر الاخبار

٧ كريمات لتفتيح البشرة من الصيدلية

كريمات لتفتيح البشرة من الصيدلية

كريمات لتفتيح البشرة من الصيدلية



في هذا المقال سوف نطرح أفضل كريمات تفتيح وتوحيد لون البشرة،وإزالة التصبغات الناتجة عن آثار التعرض لأشعة الشمس ،وعلاج احمرار الجلد وتهيج البشرة،وتحمي من أضرار أشعة الشمس، وتحتوي الكريمات علي مضادات الاكسدة ومضاد للالتهابات،تساعد أيضًا علي تنعيم وترطيب البشرة،وإزالة البقع الداكنة في الوجه،وعلاج آثار الحبوب،وتنظيف المسامات وتقشير بلطف،وكما أنها مناسبه لجميع أنواع البشرة.

كريمات لتفتيح البشرة السوداء


قبل استخدام الكريم يجب غسل وتنظيف الوجه جيدًا،أو المنطقة المراد تفتيحها،ثم يجفف الجلد،ثم وضع الكريم من ساعتين أو أكثر،مرة أو مرتين في اليوم،وأفضل وقت لاستخدام الكريم هو قبل النوم،للحصول علي نتائج مبهرة،ومع الاستمرار علي الاستخدام اليومي المستمر دون انقطاع،ستظهر نتائج غير متوقعة في تفتيح وتوحيد لون البشرة،ونعومة وترطيب رهيب للبشرة.

١- كريم Excellent white cream


يعمل كريم Excellent white علي تبيض البشرة وتوحيد لونها،وإزالة البقع الداكنة والتصبغات الناتجة عن آثار أشعة الشمس،وذلك لإحتواء هذا الكريم علي فيتامين مضادات الاكسدة ومضاد للالتهابات الجلد،وحمض كوجاك،وخلاصة العرقسوس،وخلاصة الكاموميل،وبانثينول،ويستخدم مرتين يوميًا.

٢- كريم lit up


يساعد كريم lit up علي تفتيح وتنظيف البشرة،وتوحيد لون البشرة والبقع الداكنة،وزيادة نضارة وترطيب البشرة،وواقي من الشمس،ويستخدم لتفتيح الوجه،وأي منطقة في الجسم،وذلك لإحتواء هذا الكريم علي خلاصة العرقسوس،وفيتامين هـ،،وخلاصة أوراق الشاي، ومادة الجليسرين،ويستخدم مرتين يوميًا.

٣- كريم Blanka


يعمل كريم Blanka إزالة البقع الداكنة وتصبغات البشرة،وتبيض وتغذية البشرة،وتوحيد لون البشرة،ويستخدم في علاج الهالات السوداء،ويساعد في علاج آثار حب الشباب،وتفتيح المنطقة الحساسة،وأي منطقة في الجسم،ويناسب جميع أنواع البشرة،وذلك لإحتواء هذا الكريم خلاصة العرقسوس،والتوت البري،وفيتامين E،وفيتامينc،يستخدم مرتين يوميًا.

٤- جل كريم star ville


يساعد جل star ville في تغذية البشرة،وعلاج البقع السوداء،وتوحيد لون البشرة،وتخلص من الاسمرار الناتج عن حب الشباب،والتعرض لأشعة الشمس،ويعمل علي تقشير خفيف للبشرة،وذلك لإحتواء هذا الكريم علي مادة الريتينول،وخلاصة العرقسوس،وخلاصة الكافيار،وفيتامين c،وفيتامين b3،ويستخدم مرة يوميًا.

٥- كريم skinoren


يعمل هذا الكريم علي تقشير الطبقات الخارجية للجلد،وتجديد خلايا البشرة،وإزالة الكلف والتصبغات الناتجة عن حب الشباب والتعرض لأشعة الشمس،وتفتيح المنطقة الحساسة،وأي منطقة في الجسم،وتنظيف مسامات البشرة،وذلك لإحتواء هذا الكريم علي حمض الأزيليك،ويستخدم مرة يوميًا.

٦- كريم pigmentation Night Renewer


يعمل هذا الكريم علي تفتيح البشرة،وتوحيد لون البشرة،ويجدد خلايا البشرة،ويعزز إنتاج الكولاجين،وترطيب الجلد،وذلك لإحتواء هذا الكريم علي فيتامين c ،وفيتامين ب،وتركيبة سريعة الامتصاص تتغلغل داخل الجلد طوال الليل،ويستخدم قبل النوم يوميًا.

٧- كريم isis PharmaUnitone 4


يساعد هذا الكريم علي تفتيح البشرة،وتوحيد لون البشرة،التخلص من البقع الداكنة الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس ،والتخلص من الكلف والنمش،ويعالج آثار الحبوب،وعلاج الهالات السوداء،وتفتيح اسمرار المناطق الحساسة،وتفتيح الكوعين والركبة،وذلك لإحتواء هذا الكريم علي فيتامين c،وحمض الجليكوليك،وحمض الكوجيك،ومادة الهايروكينون،ويستخدم قبل النوم يوميًا.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-