أخر الاخبار

أفضل ١٠ كتب دينية تستحق القراءة

أفضل ١٠ كتب دينية  تستحق القراءة

أفضل ١٠ كتب دينية  تستحق القراءة



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اليوم سوف نتكلم عن أفضل 10 كتب التى قرأتها و التى كانت عاملا رئيسي فى تغيير حياتى للأفضل و الـتى اتمنى أن تصنع الفراق فى حياتكم ايضا مثلما حدث معى.


١- كتاب (ألم نشرح لك صدرك)



المؤلف / فهد العيد

عدد الصفات/ ١٣١

سنة النشر /٢٠١٨


كتاب ألم نشرح لك صدرك من أجمل الكتب الدينية التي تستحق القراءة ،يتكلم هذا الكتاب عن قصص بعض الآيات القرآن الكريم وسبب نزولها،وعن قصص تتكلم عن الصدق والعطاء والعلم والعمل والثبات علي الحق،ويتكلم أيضًا عن دروس عظيمة وحكم ومواعظ في حياة الصحابة الذين اتصفوا بصفات النبي صلي الله عليه وسلم.


٢- كتاب (معجزات الذكر)



المؤلف / أحمد حسني

عدد الصفحات/ ٢٥٦

سنة النشر/ ٢٠٢١


كتاب معجزات الذكر من أجمل الكتب الدينية التي تفيد وتستحق القراءة،يتكلم عن أسرار الخفية لذكر الله تعالي في تغير الأمور الصعبة ،و عن قصص حقيقةً للناس عادية لا هم أنبياء ولا أولياء صالحين ولا أصحاب كرامات تحدث لهم معجزات،وتغير الأحوال من المرض لشفاء ،ومن عدم الإنجاب للإنجاب ،ومن الفقر للتيسير الرزق ،ومن تأخر الزواج للزواج ،وتحدث المعجزات بذكر الله تعالي .


٣- كتاب (لأنك الله)



المؤلف /علي بن جابر الفيفي

عدد الصفحات/ ١٩٢

سنة النشر / ٢٠٢٠


كتاب لأنك الله من أجمل الكتب الدينية التي تفيد وتستحق القراءة، يأخذك هذا الكتاب إلي رحلة التعمق في معاني تسع أسماء الله الحسني،ويجعلك تشعر بقرب الله تعالي معاك في كل لحظة في حياتك.


٤- كتاب (فاتتني الصلاة)



المؤلف / إسلام جمال

عدد الصفحات/ ٢٣١

سنة النشر/ ٢٠١٩


كتاب فاتتني الصلاة من الكتب الدينية المفيدة التي تستحق القراءة ،يحفزك هذا الكتاب علي المواظبة علي الصلاة وقراءة القرآن الكريم ،والخشوع في الصلاة وأهمية صلاة الفجر ويجعلك تحافظ علي صلاة النوافل ،وعن أهمية الوضوء والسجود والركوع وأهمية الذهاب إلي المسجد.


٥- كتاب (مدرسة محمد)




المؤلف/ جهاد التّرباني

عدد الصفحات/ ٣٨٤

سنة النشر/ ٢٠١٩




كتاب مدرسة محمد من أفضل الكتب التي تستحق القراءة ،يتكلم هذا الكتاب عن سيرة ذاتية للنبي صلى الله عليه وسلم ،وكيف يتعامل سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم مع المرأة والأطفال ،وكيف كانت علاقته بالنبات والحيوان،والأمل والتحدي.


٦- كتاب (علمتني آية )



المؤلف / علي العبيدلي

عدد الصفحات/ ٢٢٢

سنة النشر / ٢٠٢٠


كتاب علمتني آية من أفضل الكتب الدينية التي تستحق القراءة،يتكلم هذا الكتاب عن تفسير القرآن الكريم ووقفات تدبير لسور القرآن الكريم،ويساعد علي القرب من القرآن الكريم وفهمه وتدبيره.


٧- كتاب (رسائل من القرآن )



المؤلف / أدهم شرقاوي

عدد الصفحات/ ٢٨٣

سنة النشر / ٢٠٢١


كتاب رسائل من القرآن من الكتب الرائعة التي تستحق القراءة،ينقل هذا الكتاب تجارب ممن ورد ذكرهم في القرآن الكريم لتكون الرسالة لنا ،ما بين الصبر وحسن الظن بالله تعالي وإكرام الغير والإحسان لهم،والتسامح .


٨- كتاب (سلمتك قلبي)



المؤلف / سعاد محمد

عدد الصفحات/ ٢٠٥

سنة النشر/ ٢٠٢٠


كتاب سلمتك قلبي من أرقي وأجمل الكتب الدينية التي تقربك إلي الله تعالي وتستحق القراءة ،يتضمن هذا الكتاب عن الرسائل الربانية لتحفيز الذات وتخطي العقبات،وكيف أناجي الله تعالي،وعن تساؤلات كثيرة في ذاتك سيطرحها هذا الكتاب.


٩- كتاب ( القرآن نسخة شخصية)



المؤلف/ أحمد خيري العمري

عددالصفحات/ ٣٦٠

سنة النشر /٢٠٢٠


كتاب القرآن نسخة شخصية من أجمل الكتب الدينية التي تستحق القراءة،يساعد هذا الكتاب علي التفاعل مع القرآن الكريم ،ويعطي تجربة تفاعل شخصي مع القرآن الكريم التي تكون مفيدة للكثيرين فبعض تجارب الناس تكون مشتركة.


١٠- كتاب ( لأني عبدك )



المؤلف / عمر آل عوضه

عدد الصفحات/ ٢٨٣

سنة النشر/ ٢٠١٩


كتاب لأني عبدك من أجمل الكتب الدينية التي تستحق القراءة ،يتضمن هذا الكتاب علي شرح بعض آيات القرآن الكريم بطريقة تشعرك بالطمأنينة والراحة للقلب،وتشعر برحمة الله تعالي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-